2bl4

خاص بتلاميذ السنة الثانية باكالوريا
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اتحاد طنجة يطيح بشباب الحسيمة ويستعيد صدارة الدوري المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوفل جيرار
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: اتحاد طنجة يطيح بشباب الحسيمة ويستعيد صدارة الدوري المغربي   الإثنين مارس 08, 2010 6:51 am

تمكن فريق اتحاد طنجة بطل المغرب للموسم الماضي من تحقيق فوزه رقم 14 هذا الموسم على حساب نادي شباب الحسيمة برسم الجولة 16 من الدوري المغربي الممتاز بنتيجة 74-62.

المقابلة كانت في اتجاه واحد ولم يجد الفريق الطنجي اية صعوبة لانهاء النزال لصالحه واستعادة صدارة الدوري المغربي الممتاز قبل اجراء المقابلة المتبقية من هذه الجولة بين نادي المغربي الفاسي ومضيفه نادي الفتح الرباطي.

هزيمة شباب الريف الحسيمي هي الهزيمة رقم 10 مقابل 6 انتصارات، وقد ضمن تاهله لمرحلة البلاي اوف حيث يبتعد عن صاحب الرتبة التاسعة بفارق اربع نقط على بعد جولتين من نهاية الدوري المغربي وبداية مرحلة البلاي اوف للمنافسة على اللقب.

الفريق الطنجي مازالت تنقصه مبارة واحدة بسبب تاجيل مباراته عن الجولة 15 والتي كانت ستجمعه بنادي امل الصويرة بصالة اكادير، ولكنها اجلت بسبب تسرب الامطار لداخل القاعة مما استحال اجراءها في الوقت المحدد.

وحقق نادي الاتحاد البيضاوي فوزه الثاني هذا الموسم وكان على حساب جاره الرجاء البيضاوي بنتيجة 73-65، ولكنها غير كافية لانقاد الفريق من جحيم القسم الثاني، في حين ضمن فريق الرجاء البيضاوي تواجده في مرحلة البلاي اوف للمنافسة على لقب الدوري.

فريق اثري الناظوري استقبل نادي امل الصويرة وامله اسعاد جماهيره وتحقيق فوز لن يفيده كثيرا لتاكد نزوله للقسم الموالي، لكن الفريق الصويري كان له راي اخر واستطاع العودة بفوز مستحق من قلب الناظور بنتيجة 76-68 وهو الفوز السابع للفريق مقابل 8 هزائم، في حين هزيمة النادي الناظوري هي رقم 15 مقابل انتصار واحد.

فريق سبور بلازا البيضاوي حقق مفاجئة مذوية حين اطاح بوصيف بطل المغرب نادي جمعية سلا بنتيجة 70-56 جعلته يصعد للرتبة الرابعة، في حين ان هزيمة الجمعية السلاوية وهي الرابعة له خلال هذا الموسم جعلته يفقد كل اماله لانهاء الدوري في الصدارة.

وستجرى يومه الاثنين اخر مقابلة برسم الجولة 16 وستجمع بمدينة الرباط نادي الفتح الرباطي صاحب الصف الخامس وضيفه نادي المغرب الفاسي صاحب الرتبة الثانية، وكانت مبارة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز المغرب الفاسي بنتيجة 84-57.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتحاد طنجة يطيح بشباب الحسيمة ويستعيد صدارة الدوري المغربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2bl4 :: الساحة العامة :: الساحة الرياضية-
انتقل الى: